2007/11/03

لا أحد يقرئه سواي

0
كنت أعلم أنه اتخذ منك تعويذة للنسيان
وقربانا يقدمه للذاكرة عله ينساني
في مشهد الزفاف كان الجميع ينظر إلي باشفاق ولك بغبطة .. 0
كُنت وحدي من أُشفق عليكِ .. 0
وأنا أراك تساقين للمذبح بأجمل حله.. 0
توقع الجميع أن أسقط أن انهار
أن تجري من دمعي أنهار .. 0
كان بُرودي أُحجيتهم تلك الليلة .. 0
مازالت عنيدة .. 0
يا لقوة بأسها .. 0
الى متى تكابر .. 0

امتعضت والدته حين ذهبت لأبارك لها قرانكما .. 0
احتضنتني وهمست بأذني .. 0
ليتك غفرتي له لكنتي أنتي العروس الليلة .. 0
أجبتها ببرود أدهشها .. قسمة ونصيب ياخالتي ..
0

كُنت أعلم أنه سيكتشف بعد عام أو ربما أكثر بأنك لست أنا .. 0
لاتملكين روحي .. عيناكي مختلفة .. 0
ضحكاتك .. حديثك .. شطحاتك .. كلها مختلفة .. 0
سيجن جنونه اذا كسر وتألم ولم يجدني أمامه .. 0

كنت أعلم جيدا .. كنت أقرأ طالعك ليلتها .. 0
أراه بوضوح كما أراك الآن أمامي .. 0
لكن ظني خاب
نعم خاب ظني
كنت أظنه سيهجرك بعد عام
كنت أظن .. 0
ولكنه لم يحتمل شهره السادس معك !! 0
ورماك .. اعلم أنكِ تتسائلين عن ذنبك الذي اقترفته ؟
ارى بوضوح هول الصدمة والحيرة على محياك .. 0
كل ذنبك أنك لست أنا .. 0

عاد الي ليرمي بذنبه بسلة عنادي.. 0
ليُحملني وزرك .. 0
وليقنع الجميع بأنه حاول نسياني وفشل .. 0
وبأن إصراري على رفضه هو السبب .. 0
وبأن عدم غفراني لخطئ أرتكبه منذ سنين .. 0
جعله ييأس ويرتكب خطأ آخر .. 0
هو أنتِ .. 0
أسمع صراخه ولومه .. 0
أتقبله بملامح باردة .. 0
رغم النار التي تلهب أحشائي ..
0
الجميع يسانده ويحاول تهدئته .. 0
كنت الوحيدة التي أبدو غير مبالية .. 0
اقلب قنوات التلفاز بهدوء .. 0
يثيره برودي .. 0
فيصرخ بي متسائلا عن سر إصراري على رفضة كل هذه السنين .. 0
أرمقه بنظرةٍ يعرفها جيداً .. 0
ثم أترك المكان الصاخب به وأخرج .. 0
فلا تحمليني أنتِ أيضاً ذنباً لم أقترفه .. 0

8 Comments:

Blogger soul said...

وما أقدرك على قراءتنا..
هذه الخاطرة تمسني بشكل كبير إلا أنني لست بمثل وفائك لنفسك ..فقد طخختني السنين كثيراً وعلمتني الانحناء للصالح العام ...
وهنا أنتي تألبين نفسي علي

12:42 AM, November 05, 2007  
Blogger Fahad Al Askr said...

عودتنا الحياة أن نلقي بذنوبنا على الآخرين

نص ممتع

2:40 AM, November 05, 2007  
Blogger الزين said...

اطلتى الغياب

ولكن ما كتبتيه هنا يغفر لك كل احساسنا بالإفتقاد

:)

نص مؤلم

10:39 AM, November 06, 2007  
Blogger haifa said...

العزيزة soul

يبهجني تواجدك هنا وقرائتك الثاقبة لما ادون ..

هناك خياران امامك بهذه الحياة خاصة اذا كنت تعيشين بمجتمعات ضحلة كمجتمعاتنا .. إما أن تشتري نفسك وسعادتك او تشتري الواجهة الزائفة التي يحبذها الناس

10:37 PM, November 19, 2007  
Blogger haifa said...

أصبت يافهد

نخطئ ونجرح ونقهر ونؤذي الآخرين ثم نرمي بذنوبنا عليهم

هكذا نحن البشر

سعيدة بتواصلك

10:38 PM, November 19, 2007  
Blogger haifa said...

زوزوتا

انها المشاغل والحياة .. وعصيان القلم

كوني دوما قريبة
تحياتي لك

10:39 PM, November 19, 2007  
Blogger Pinky And The Brain said...

مذهله

3:11 AM, February 12, 2008  
Blogger haifa said...

Pinky And The Brain

تقبل تحياتي

4:17 PM, March 01, 2008  

Post a Comment

<< Home